استشارات مجانية اعمال قانونية واجتماعية ومالية و عقارية وشرعية

اهلا بكم في موقعنا ونتمى لكم الفائدة
استشارات مجانية اعمال قانونية واجتماعية ومالية و عقارية وشرعية

استشارات مجانية قانونية عقارية اجتماعية مالية عقارية في سوريا والوطن العربي

مساعدتكم غايتنا خدمات قانونية وعقارية واقتصادية ومالية في سوريا بشكل عام وفي دمشق وريفها بشكل خاص وذلك من خلال الاتصال بنا او مراسلتنا عبر موقعنا هذا - شعارنا الصدق والامانة
ليصلك كل جديد عن الموقع ما عليك الا التسجيل في الموقع وبامكانك بعدها المشاركة بالمواضيع والمساهمات

المواضيع الأخيرة

» حصر الارث وحصة الانثى البنت؟
الأحد يونيو 07, 2015 6:40 am من طرف Admin

» خدمة العلم للمغتربين السوريين
الجمعة فبراير 06, 2015 8:00 am من طرف Admin

» مشكلة في السكن
الجمعة فبراير 06, 2015 7:57 am من طرف Admin

» استشارة عاجلة
السبت يناير 24, 2015 10:27 pm من طرف زائر

» استشارة قانونية
الأحد سبتمبر 07, 2014 1:44 am من طرف yaser alwesh

» المسكن الشرعي للزوجه
الخميس أغسطس 07, 2014 7:21 am من طرف Admin

» ترددات القنوات التي ستنقل كأس العالم مجانا
الإثنين يونيو 16, 2014 6:49 am من طرف Admin

» كيف تزيد عمر بطارية جوال السامسونغ والاندرويد
السبت مايو 17, 2014 6:28 am من طرف Admin

» أسعار الذهب 2014-05-11 في سورية
الإثنين مايو 12, 2014 7:31 am من طرف Admin

دخول

لقد نسيت كلمة السر

فبراير 2017

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728     

اليومية اليومية


    ميسي ونيمار.. الثنائي المخيف لمنافسي برشلونة في الحاضر والمستقبل

    شاطر

    amer 2
    مشرف 3

    عدد المساهمات : 14
    تاريخ التسجيل : 26/05/2013

    ميسي ونيمار.. الثنائي المخيف لمنافسي برشلونة في الحاضر والمستقبل

    مُساهمة من طرف amer 2 في الثلاثاء مايو 28, 2013 5:58 am


    يتمتعان بالشباب والمهارة والقدرات التهديفية العالية ويمتلكان اللمسة الساحرة في أقدامهما.. ولذلك سيشكل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا بداية من الموسم المقبل واحدا من أقوى وأخطر خطوط الهجوم في تاريخ كرة القدم العالمية. وإذا كان هناك شيء مؤكد ، بعد تأكد انتقال نيمار إلى صفوف برشلونة الأسباني في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد ، فهو أن برشلونة لن يفتقد البارود والديناميت الذي كان يحتاجه في خط الهجوم.

    ويتمتع ميسي ونيمار بموهبة فائقة وقدرة رائعة على هز الشباك بقدر قدرتهما على تحطيم الأرقام القياسية. وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية في تعليقها على انتقال نيمار للعب إلى جوار ميسي في فريق برشلونة بعبارة "ثنائي مخيف".

    ورغم هذا ، أثارت هذه الصفقة بعض الشكوك والمخاوف مما يمكن أن تكون عليه العلاقة بين لاعبين اعتاد كل منهما خلال الستنوات الماضية على أن يكون النجم الأبرز في فريقه.

    وفرض ميسي ، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في كل من السنوات الأربع الماضية ، نفسه كرمز لنادي برشلونة والمنتخب الأرجنتيني. كما أصبح نيمار /21 عاما/ هو الأمل الأكبر للمنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم 2014 التي تستضيفها بلاده كما كان النجم الأبرز لفريق سانتوس قبل أن يتركه صباح اليوم ليعلن انتقاله رسميا إلى برشلونة الأسباني.

    وتساءلت العديد من الصحف الأسبانية اليوم عن كيفية عمل اللاعبين سويا وكيفية تعاونهما لصالح الفريق رغم إجادة كل منهما للعب المهاري الفردي مما يجعل كل منهما من أبرز اللاعبين في العالم في هذا المجال. وكانت هناك العديد من الأصوات التي أبدت اليوم عدم ترحيبها بصفقة تعاقد برشلونة مع المهاجم البرازيلي الشاب.

    وبرز من هذه الأصوات أسطورة كرة القدم الهولندي يوهان كرويف نجم ومدرب برشلونة سابقا حيث أشار إلى أن ميسي ونيمار ربما لا ينسجمان معا. وقال كرويف "أن يكون لديك قائدين لمركب واحد ربما لا ينجح، لقد تم تجربة الأمر من قبل في برشلونة ولم ينجح الأمر حقا".

    وأضاف "إذا درستم الماضي جيدا ، سترون ما إذا كان هذا جيدا أم سيئا ، وما يحتاجه الفريق". وربما يكون كرويف على صواب وربما يتضح أن هذا لن يفلح مع برشلونة في المستقبل ولكن الحاضر يؤكد أن برشلونة سيخوض الموسم المقبل بصفوف تضم أفضل لاعب في العالم والمرشح الآخر للفوز بنفس اللقب في المستقبل. وفي داخل الملعب ، يتمتع ميسي ونيمار بصفات مشتركة مثل السرعة والمهارة والحماس والقوة في الأداء ولكنهما يختلفان كثيرا خارج الملعب.

    ويتصف ميسي /25 عاما/ خارج الملعب بالخجل والرغبة في الابتعاد عن الأضواء وبؤرة التواجد الإعلامي بينما يبدو نيمار على النقيض تماما من هذا حيث يتشابه كثيرا مع باقي نجوم السامبا البرازيلية.

    وسبق لنيمار أن ظهر في مشهد مصور وهو يرقص في غرفة تغيير الملابس احتفالا بأحد الانتصارات كما يظهر دائما والابتسامة تعلو وجهه. وتشير كل المؤشرات إلى الابتسامة لن تفارقه أيضا في برشلونة حيث سينتقل للعب بجوار مجموعة من أبرزاللاعبين مثل أندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز وسيرخيو بوسكيتس.

    وقال نيمار "لا أطيق الانتظار حتى يوم الاثنين. عائلتي وأصدقائي كانوا يعلمون قراري. سأوقع على عقدي مع برشلونة يوم الاثنين". ويوقع اللاعب على عقد مع النادي الكتالوني لمدة خمس سنوات.

    ورغم هذا ، ما زالت هناك العديد من الروايات بشأن المقابل المالي للصفقة. ومع تعاقد برشلونة مع نيمار ، ينتظر عشاق الفريق الكتالوني عودة أنغام السامبا البرازيلية إلى استاد "كامب نو" حيث يلعب نيمار إلى جانب ميسي نجم التانجو في هجوم الفريق ليعيدا ذكريات مشاركة البرازيلي رونالدينيو إلى جوار ميسي. كما سيعيد نيمار إلى الأذهان ذكريات مواطنه روماريو الذي سبق له اللعب في صفوف برشلونة.

    amer

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء فبراير 22, 2017 6:41 pm